تغطية دولية

تمتع بمختلف الأرقام (الأرضي والجوال والأرقام الموحدة) والمزيد من الأرقام الأخرى التي تصدر خصيصًا لأعمالك.

تمتع بأرقام اتصال محلية لأعمالك في أكثر من 200 مدينة بالعالم لكي تجعل تجربة العملاء رائعة عند التواصل معهم. سواء أكانت مؤسستك أو شركتك من الشركات الصغيرة أو المتوسطة التي لها مقر واحد أو من الشركات الكبرى التي لها أفرع حول العالم، معنا، سوف تستطيع التواصل مع عملائك أينما كانوا!

الثقة هي الأساس

عندما تتصل بأحد العملاء، فإنك ترغب بذلك في بناء الثقة بدلاً من إثارة الشكوك. عندما تتصل بهم باستخدام أحد الأرقام المحلية، فلن يكون هناك داعٍ للسؤال عن ماهيتك أو عن مكان اتصالك. تواصل مع مزيد من عملائك المرتقبين باستخدام أحد الأرقام المحلية حيث إن الإحصائيات لدينا أظهرت أن المكالمات التي تُجرى باستخدام أرقام محلية تحظى بفرصة أكبر بنسبة 50% للرد عليها ما يعني زيادة نسبة النجاح بنسبة 50% فيما يتعلق بجهودك الخارجية. نتغلب على العقبة الأولى التي تمنع العملاء من الرد على مكالماتك ونساعدك في الوصول إلى مزيد من العملاء المحتملين.

أرقام محلية = معدلات محلية

طريقة جديدة لتسويق أعمالك الوصول للعالمية عبر الأرقام المحلية. يميل عملائك إلى الاتصال بك في أي مكان باستخدام أرقام اتصال محلية لا يهتمون معها بعبء التكاليف الإضافية كما هو الحال عند استخدامهم رقمًا دوليًا للاتصال. يمكن للجميع أن يصلوا إليك من أي مكان. سواء كانت مكالمة عميل من الجانب الآخر من العالم أو من أحد زملاء العمل ممن يرغبون في تشارك الأفكار معك مع الاهتمام في الوقت نفسه بجودة المكالمات والاستمتاع بأسعار معقولة. أتح لعملائك الفرصة للوصول لك باستخدام أحد الأرقام المحلية حتى يتسنى لهم التقاط الهاتف والتحدث لك دون تردد.

تواجد عالمي

باستخدام الأرقام المحلية، وسَّع نطاق وصولك بأرقام من جميع أنحاء العالم دون الاضطرار لفتح فروع بتلك الأماكن. اجعل العملاء يشعرون بإمكانية تواصلهم معك من خلال أرقام أكواد المنطقة داخل بلدهم حيث إن ذلك يعزز الثقة في علامتك التجارية.

مع نفس شركة الاتصال أو الجوّال

بإمكانك استخدام نفس أرقام خطوط الهواتف الخاصة بك مع مقسم.

ميزات اخرى سوف تعجبك

مراقبة المكالمات

راقب المكالمات المباشرة بين العملاء والوكلاء ودرب وكلائك على أرض الواقع أثناء المكالمات.

لوحات المعلومات المباشرة

اجلس وراقب تدفق المكالمات على أرض الواقع ما يسمح لك باتخاذ الإجراءات اللازمة دون تأخر باستخدام لوحات المعلومات المباشرة لدينا.

مراسلات الواتساب

صِل مقسم بخدمة واتساب للأعمال لديك وتولى أمر إدارة نظام المراسلات بمؤسستك.

من العميل إلى السحابة: كل ما تحتاجه لجعل تجربة العملاء أكثر ذكاءً.

جرب الآن مجاناً

International Coverage

Get all sorts of numbers; landline, mobile, unified numbers and more issued instantly for your business.

Get local numbers for your business in 200+ cities and deliver a stellar customer experience when communicating with your customers. Whether you're an SMB with a single location, or a large enterprise with offices around the world, we've got you covered. Connect with your customers, worldwide!

It's all about Trust

When you call a customer, you want to build trust instead of creating any doubt. When you give them a call from your local number, they'll have no reason to question who you are or where you are calling from.Reach more of your prospects with a local number, as our stats show that calls with local numbers have a 50% higher chance of being picked up, which means 50% more success on your outbound effort. . Get rid of the first hurdle that keeps customers prone to not answering your call and helps you reach more qualified leads.

Local Numbers = Local Rates

A new way to market your business - Global reach with local rates. Your customers are more inclined to ring you from wherever they are with local calling numbers as they do not have to worry about being charged extra, as when dialing an international number.Your business should be accessible to everyone, everywhere. Whether it's a customer calling from the other side of the globe or a colleague wanting to share ideas across the table, call quality & affordable rates are as important. Allow your customers to reach you with a local number so they can pick up the phone and speak to you without hesitation.

Global Presence

Expand your reach with numbers from all over the world without having to open a branch in those areas by using local numbers. Give customers the reassurance that they can contact you through area code numbers in their own country thus establishing trust with your brand.

Bring your Own Carrier

Bring your own numbers or phone lines to Maqsam.

check out these features

Skill Based and Dynamic Call Routing

Manage your calls by routing them to the right agent depending on the variable you want.

Phonebook

Build agility across your team by sharing all contact details in one place.

WhatsApp Messaging

Connect Maqsam with your WhatsApp Business and streamline your organization messaging.

From Customer to Cloud: Everything you need to make Customer Experience smarter.

Try Free Now